هناجر الجنوب

هناجر الجنوب من افضل الشركات الرائدة في بناء الانشاءات المعدنية للتواصل:0534507646. على سبيل المثال هناجر شينكو, ساندوتش بانل, مستودعات معزولة للمرافق العامة والخاصة. 

كذلك تشييد المباني الحديدية للمصانع والمدن الصناعية العملاقة. أيضاً مرافق التخزين لكافة أنواع السلع التجارية الاستهلاكية والخدمية.


هناجر الجنوب


ومن الأعمال التي نقوم بتنفيذها في كافة مناطق جنوب المملكة العربية السعودية بناء مظلات الجنوب بكافة أشكالها وأنواعها, مظلات قماشية, معدنية, مبنية بطرق احترافية ومركبة بأحدث التصاميم الهندسية الفريدة.

شركتنا ليست حديثة المنشأ وإنما تتمع بباعٍ طويل تمتد لعقود من العمل والجهد والبناء في كافة مناطق عسير بجنوب السعودية.


هناجر الجنوب


تركيب هناجر الجنوب من أحدث أنواع ألواح الصاجات المجلفنة, والمعزولة المقاومة للتقلبات المناخية, والمصنوعة من أجود مواد الخام المعدنية.

ومن أنواع الهناجر التي نقوم بإنشائها, هناجر جملون وشينكو لأغراض التخزين والتبريد, متعددة الاستخدامات.

لا يقتصر أعمالنا على بناء هناجر صغيرة الحجم ومحدودة الاستخدام, وإنما استطعنا خلال فترة عملنا تطوير تصاميم الهناجر والمستودعات ذات الأدوار المتعددة, هناجر دورين وثلاثة أدوار في الجنوب الأدنى للمملكة العربية السعودية.

نحرص دائماً من خلال خبرتنا الطويلة في مجال تشييد هناجر ومستودعات في الجنوب أن تكون مطابقة للمواصفات العالمية, متوافقة مع المعايير القياسية الإنشائية في المملكة.


بناء هناجر الخميس


مقاول هناجر الجنوب وخاصة في الخميس عالية الجودة متوافقة مع أنظمة الأمان والحماية, الاهتمام بالأبواب والمنافذ لها مصنوعة بإحكام من الأبواب المصفحة والشبابيك الفولاذية غير القابلة للاختراق بسهولة.

نعمل على اختيار نظام أمان عالي, ومن أهم الأشياء التي نركز عليها أثناء عملية البناء والتركيب هي الآتي:
  • - نظام أمان متوافق مع المشروع.
  • - أساليب حماية حديثة ومتطورة.
  • - إدخال أنظمة العزل الحراري للهناجر والمستودعات.
  • - تصميم تمديدات الكهرباء وفقاً لأساليب الحماية والتغليف المتقن.
  • - الحؤول دون حدوث تسريبات للمياه داخلياً وخارجياً.
  • - أنظمة تهوئة عالية الكفاءة مكونة من نظامين الشفط والإدخال.
  • - بناء هناجر مقاومة للحرائق مغلفة بمواد عازلة متينة.

مظلات الجنوب


تصميم مظلات الجنوب باحترافية واتقان, وبأشكال هندسية جديدة متوافقة مع طابع الفن المعماري لجنوب المملكة.

تمتاز مظلات جنوب السعودية بالأناقة في الشكل متعددة الأحجام, حديثة التصميم والبناء, وما جعلها أجمل انواع المظلات هو تميز الفن المعماري في منطقة عسير. نأخذ في اعتبارنا عند التركيب الإطلاع عن كثب لمكان المشروع, وعلى ضوء ذلك نقوم بتصميم المشاريع الإنشائية سواءً كانت مظلات أو هناجر كذلك السواتر والشبوك والسياجات.

من أكثر الأعمال المزدهرة في المنطقة الجنوبية للمملكة تحديداً هي تركيب هناجر ومظلات الجنوب بأشكال هندسية حديدية فريدة, ونتفاجأ كثيراً بالذوق الرفيع لدى العملاء الكرام هناك. ودائماً نجد أنهم يحملون أفكاراً غاية في الجمال والروعة.

بالتأكيد لانكتفي باختيار العميل للتصاميم, وإنما نضع لمساتنا الخاصة على كافة مشاريع مظلات الجنوب, وقبل البدء بالتنفيذ نقوم بعرض التصميم النهائي للعميل لغرض الموافقة عليه وإقراره.

نحرص دائماً على التعامل بشفافية ووضوح مع كل الزبائن, وهذا بحد ذاته يعمق الثقة بيننا وبينهم, ويرسي دعائم الاستمرارية في التعامل.

هناجر ومظلات ابها


أكثر المناطق جذباً لبناء مشاريع هناجر ومظلات في الجنوب هي منطقة ابها وضواحيها, حيث شهدت تطوراً ملحوظاً في مجال التجارة والصناعة خلال الآونة الأخيرة وما قبلها.

لذلك يبحث المستثمرون في مجال الصناعة والتجارة هناك عن شركة هناجر ومظلات متخصصة في بناء مستودعات خاصة بمشاريعهم الاستثمارية.

وبالمثل فقد ازدهرت أعمال الإنشاءات المعدنية بشكل كبير في ابها وما حولها من الأحياء والمناطق الريفية, التي تتواجد فيها تلك المصانع والمشاريع.


كذلك تتميز مدينة أبها السعودية في الجنوب بكثرة المزارع خاصة مزارع الدواجن, ومزارع الخضروات والفواكه والحبوب وشتى أنواع المنتجات الزراعية. ونتيجة لذلك فقد توسعت الأسواق التجارية ونمت الحركة الصناعية بشكل كبير, وبالتالي فإن الحاجة إلى بناء هناجر ومظلات ابها أصبحت ملحة جداً لبناء مظلات الأسواق ومستودعات حفظ السلع والمواد التخزينية التجارية والصناعية والزراعية في المنطقة.

ولذلك فقد استحوذت شركتنا على العديد من المناقصات للمشاريع الإنشائية المعدنية والحديدية في ابها جنوب السعودية.


هناجر ومستودعات عسير


تعتبر هناجر ومستودعات عسير من أهم أعمال الحدادة التي نقوم بتنفيذها, ارتبطت شركتنا بمنطقة عسير من خلال مانقوم بتنفيذه للمشاريع المعدنية.

وكما أسلفنا فإن تركيب الهناجر والمستودعات والمظلات في عسير جنوب المملكة العربية السعودية نما وازدهر لوقوعها على مفترق الطرق الفاصلة بين جدة ومكة وبين جيزان ونجران جنوباً.

تقوم شركتنا بتشييد الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر وتفصيل الأبواب والشبابيك وأعمال استيل استركشر, كذلك الشبوك للمزارع والسياجات الأمنية المعدنية للطرقات والحدائق والمتنزهات.

حيث تكثر الأماكن السياحية في بعض مناطق عسير, لذلك يزداد الطلب على تركيب مظلات الحدائق والمتنزهات والأماكن السياحية والعامة.


هناجر ومظلات جيزان


من المعروف أن محافظة جيزان في الجنوب منطقة ساحلية حارة, لذلك تمتاز هناجر ومظلات جيزان بالقوة والمتانة.

وعلى مساحات شاسعة في المدينة قمنا بتأسيس هناجر ومستودعات للمحلات التجارية وللمصانع ومزارع الحيوانات مثل الإغنام والدجاج والإبل والبقر.

هناجر ومظلات جيزان مقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة العالية من خلال عزلها بمواد خاصة تستخدمم في عزل المحيط الداخلي عن الخارجي للمشاريع.


وهذا ماساعدها على الصمود في وجه تقلبات المناخ القاسية, خاصة الرطوبة التي تتسبب في صدأ الألواح الخارجية وبالتالي تلفها.

ومع ذلك فقد ابتكرنا طرقاً هندسية فريدة للتغلب على هذه المعضلة أثناء بناء الهناجر والمستودعات والمظلات في جيزان وأريافها.

حيث نعتمد على استخدام مواداً خاصة لتغطية صاجات الحديد المجلفنة لمنع تسرب الرطوبة إلى أسطح الحديد. أيضاً نختار مواد خام مصنوعة من الاستيل المقاوم للصدأ بعناية فائقة.

كذلك قمنا بتركيب مظلات في جيزان عالية الجودة وبأشكال هندسية فريدة من نوعها, خاصة نوع المظلات المعدنية المصنوعة من ألواح الشينكو الذي يتميز بالمتانة والقوة.

هناجر نجران


نمتلك مقاول مهمته الأساسية هي تركيب هناجر نجران التي تمتاز بكبر حجمها وعلو ارتفاعها ومقاساتها الضخمة.
تتمتع نجران بمساحات شاسعة من المزراع لشتى أنواع المزروعات, ومن هنا بدأ أصحاب المزارع بالتفكير في تسويرها لغرض حماية المزروعات من الآفات الدخيلة التي تتلفها.


ومن هُنا انطلقنا في تنفيذ مشاريع الشبوك والسياجات المعدنية, بمسافات كبيرة جداً, وهذا ما جعل شركة هناجر ومظلات نجران من أكثر المؤسسات التي أنجزت المشاريع الإنشائية في المنطقة.
لم يقتصر عملنا على ذلك وحسب, بل قمنا بتشييد الكثير من الهناجر والمستودعات والمظلات والأبواب والشبابيك في المدينة, وكذلك في ضواحيها وأريافها المحيطة.


نفذنا مشاريع هناجر مزارع الثروة الحيوانية, هناجر الأسواق المركزية, والمولات التجارية والمحلات.
كذلك ساهمنا في تأسيس وإنشاء الحدائق والمتنزهات العامة, ونفذنا مظلات عملاقة للاستراحات ومحطات البنزين المنتشرة على الخطوط الطويلة للطرقات.

هناجر ومظلات خميس مشيط


مدينة الخميس لاتقل أهمية عن باقي مدن الجنوب, ولذلك فقط كان لها نصيب الأسد من المشاريع المنفذة.
حيث قمنا بإنشاء هناجر ومظلات خميس مشيط حسب المواصفات العالمية, وصور المشاريع المنشورة في هذه الصفحة أو بقية صفحات الموقع, إنما تعتبر دليلاً وشاهداً على خبرتنا في تنفيذ كافة المشاريع المعدنية الحديدية.


نمتلك خبرة طويلة وكبيرة في مجال تركيب كافة أعمال الحديد, على سبيل المثال, مظلات الملاعب والصالات الرياضية العملاقة. هناجر حديد, سواتر منزلية عقارية سكنية وعامة وخاصة, شبوك أسلاك معدنية وقماشية وصفائح معدنية.

أيضاً زخرفة الحديد وصناعة الأبواب والشبابيك المنزلية لكافة أنواع العقارات, مثل الفلل والقصور والبيوت وغيرها من الأماكن العقارية.

هناجر ومظلات الجنوب شركة سعودية عريقة, امتازت بالصدق والأمانة والتفاني في العمل, تمتلك فريق هندسي متخصص في عمل المخططات باستخدام أحدث التكنولوجيا. وتمتلك أمهر الأيدي العاملة لبناء الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر والشبوك والسياجات والأبواب والشبابيك وكافة أعمال الحدادة في الجنوب.


للتواصل مع شركة هناجر ومظلات الجنوب يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:
0534507646
كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتس أب وستجدونا جاهزين للرد على استفساراتكم في أي وقت وعلى مدار الساعة.


هناجر الجنوب

هناجر الجنوب
تعليقات