سواتر الجنوب بأحدث التصاميم

سواتر الجنوب في نجران وجيزان وعسير بأحدث التصاميم, للتواصل: 0534507646 سواتر حديد, سواتر قماش, سواتر خشبية شرائح ومجدولة للمنازل والشركات والمصانع.

سواتر ومظلات الجنوب بأفكار مبتكرة يتم إنشاءها بأشكال حديثة تعتمد على اختيار الزبون, لتغطية المنازل السكنية, وجميع أنواع العقارات العامة والخاصة في الجنوب.

اقتناء السواتر يتم بعناية فائقة, حيث نقوم باختيار أجود أنواع المواد المستخدمة في تصنيع السواتر في كافة مناطق عسير بما فيها أبها وخميس مشيط.


سواتر الجنوب

سواتر الجنوب

أول مايخطر على بال أصحاب البيوت والمنازل -خاصة السكنية- في الجنوب هو عمل سواتر لمنازلهم, وهذا يعطيهم خصوصية تامة لمنازلهم, ويجعلها أكثر أماناً واستقراراً.
تركيب سواتر الجنوب من الحديد حاجب للرؤية تماماً, مع عمل فتحات مجدولة صغيرة لغرض التهوئة.

 

يتم تركيبها بمواصفات مطابقة للجودة ذات مواصفات عالية, وهذا ما يجعلها متينة وقوية. توجد عدة أنواع من السواتر, وهنا يجب على العميل اختيار النوع المفضل له, وبما يتوافق مع تصميم وألوان المنزل من الخارج.
منها ماهو معدني, وخشبي, وقماشي, سنتطرق بالتفصيل لكل نوع على حده في مقالتنا هذه.


سواتر أحواش وأسوار المنازل


من خلال خبرتنا الطويلة في تركيب سواتر أحواش واسوار كثيرة جداً في الجنوب للمنازل السكنية والعقارية, وجدنا أن الجميع يفضل تركيبها فور اكتمال المباني.


ويتم تركيبها على حواف الأحواش الخارجية للمباني, والأسوار المحيطة بالمبنى, وهذا يساعد كثيراً في منح الطمأنينة للسكان.
يتم تركيبها واستخدامها بكثرة في الفلل والقصور والاستراحات والمباني العائلية, كذلك المرافق الحكومية.
أيضاً على أسوار الملاعب لتغطية الصالات الخارجية والمرافق الخاصة بها, والكثير من الأماكن والمنشآت في أبها وعسير ونجران وجيزان وكافة مناطق الجنوب.


مقاول سواتر حديد

لا يختلف أي مقاول سواتر أو مقاول هناجر في الجنوب عن أن العمل في هذا المجال يحتاج إلى المهارة والفن في التركيب والتثبيت والبناء. وهنا تدخل الخبرة بقوة في تحديد قوة ومتانة العمل.

سواتر حديد, هي أكثر الأنواع شيوعاً في الجنوب, بل على مستوى السعودية بشكلٍ عام. ويلجأ الكثير من أرباب البيوت إلى تركيبه لما تتمتع به من قوة وصلابة ومتانة ومميزات.
يتم تركيبها بأجود أنواع الحديد المعدني مثل (حديد سابك) الأكثر شهرة في الجنوب وكافة المدن السعودية.


ويأتي بتصاميم جذابة تظفي رونقاً وجمالاً للمنازل, حيث يتم تصنيعها بنوعين على شكل شرائح حديد, وسواتر مجدولة متصلة ومرتبطة مع بعضها البعض بإحكام.
يتم اختيار الدهان حسب ألوان محيط السواتر, ويتم تركيبها على الأسوار والمحيط الخارجي للأحواش المنزلية.


سواتر قماش


تأتي سواتر قماش بنوعين أحدهما هي سواتر بي في سي ويمتاز بقوته ويساعد على منع تسرب الهواء إلى الداخل, وكذلك حجب الرؤية بشكل كامل.
النوع الآخر هو: سواتر بولي ايثيلين, ويسمح بمرور الهواء بدرجة قليلة لا تتعدى 10%, وهو أيضاً يعمل على حجب الرؤية تماماً.


أغلب سواتر ابها يتم تركيبها من الحديد وكذلك القماش, التي تتناسب مع كافة المباني العقارية, سواءً السكنية أو مباني الشركات والمصانع, وكذلك المباني الحكومية.


سواتر خشبية


تعتبر السواتر الخشبية المجدولة من أجمل أنواع السواتر من حيث الشكل والمنظر الخارجي للمباني. فهي تساعد على جعل المبنى متناسقاً مع المبنى وتتمتع بالقوة والمتانة.
كما أنها تتميز بسهولة تركيبها, وتوجد تركيبة حديثة للسواتر الخشبية مصنوعة من خليط الخشب والبلاستيك مثل خشب الباركية المستخدم في الأرضيات.


تحافظ السواتر من هذا النوع على شكلها ولونها لفترات زمنية طويلة, ولا تتأثر كثيراً بالعوامل الخارجية. هذا النوع من السواتر منتشر كثيراً في جميع مناطق الجنوب مثل ابها وعسير والخميس وجيزان ونجران وكافة محافظات الجنوب.


سواتر ابها


تركيب سواتر ابها في الجنوب مصنوعة من الحديد والألمنيوم المزخرف بمسامات دقيقة جداً وبألوان جذابة مناسبة للمبنى.
لايكتمل تجهيز المباني في ابها إلاّ بعد تركيب سواتر حماية للمنازل, لاتقتصر الحماية هنا على الحماية الأمنية فقط. وإنما إعطاء سكان المباني مساحة من الحرية للتجول داخل الأحواش والحدائق المنزلية.

لذلك نجد أغلب مباني منطقة أبها محاطة بالسواتر بكافة أنواعها مثل: سواتر خشبية, حديد, ألمنيوم, قماشية.


كيف يتم حساب أسعار السواتر


حساب تحديد أسعار السواتر في الجنوب يتم بطريقة بسيطة وسهلة, وهي كالتالي:

  • - النزول إلى المشروع في البداية, لقياس المساحة الجغرافية لمكان الساتر.
  • - حساب مقاس طول وعرض الساتر.
  • - معرفة نوع مواد الساتر المراد تركيبة.
  • - حساب تكلفة المواد الخام والأجور.

على ضوء ذلك كله يتم حساب اسعار السواتر في الجنوب بطريقتين, إما بالمتر, أو مقاولة حسب الاتفاق.
وفي كل الأحوال فإن تحديد أسعار السواتر لا تختلف في كلتا الحالتين, ونحن في هناجر ومستودعات ومظلات الجنوب نحرص على وضع أسعار مناسبة للجميع.

للتواصل معنا


ما عليكم سوى الاتصال بنا عبر الرقم التالي: 0534507646 وستجدونا دائماً في انتظار مكالماتكم والرد على استفساراتكم بخصوص تفاصيل تركيب سواتر الجنوب.
كما يمكنكم التواصل معنا عن طريق واتس أب مباشرة. لاتترددوا في التواصل معنا في أي وقت وسنوفر لكم أحد موظفينا للإجابة على كافة الاستفسارات.
نذكركم بأننا نقدم عروض شتوية خاصة لعملائنا الكرام وتخفيضات تصل إلى 20% لكافة المشاريع الإنشائية في الجنوب.

تعليقات