مظلات الجنوب ريادة وتخصص

تركيب مظلات الجنوب بأحدث التصاميم وأفضل الأسعار, للتواصل:0534507646, تخصص وريادة في إنشائها وبنائها في كافة مناطق الجنوب.

نتواجد في جنوب المملكة العربية السعودية وننفذ المشاريع الانشائية ضمن نطاق عمل واسع في كافة ارجاء الجنوب.

بناء مظلات في ابها وعسير ونجران أيضاً في جيزان والخميس وجميع مدن الجنوب. نلبي كافة الطلبات ونقدم خدمة تركيب المظلات بكافة أشكالها وأنواعها بطرق احترافية وتصاميم هندسية جديدة وحديثة.


مظلات الجنوب


مظلات الجنوب


متخصصون في إنشاء مظلات الجنوب بمواصفات متطابقة مع قياسات الجودة ومتوافقة مع معايير المقاييس العالمية.
اشكال مظلات الجنوب تتفاوت حسب رغبة العميل, وطبيعة المنطقة, والغرض من استخدامها. ويعمل مقاول مظلات الجنوب على انجاز كافة الأعمال على أكمل وجه.

نستعمل أثناء تركيب المظلات في الجنوب أحدث المعدات لجعل المظلات حديثة ومتطورة بأشكال نستوحيها من الطبيعة المحيطة للمشروع.

يتم تركيبها على يد أمهر الأيدي العاملة والمتمرسة في أعمال الحدادة, ويشرف على تثبيتها أفضل المهندسين الذين خاضوا تجربة بناء مئات المظلات في كافة مناطق السعوديةعامة, والجنوب بشكل خاص.


مظلات ابها الجنوب


تعد مظلات ابها في الجنوب من أهم الأعمال المزدهرة التي تشهد تطوراً كبيراً, على الرغم من أنها تعد مدينة صغيرة في الجنوب, إلاّ أنها تشهد نهضة عمرانية إنشائية معدنية حديدية كبيرة.

والسبب يعود في ذلك إلى موقعها الجغرافي المميز, كذلك انتشار المصانع والمحلات التجارية والمزارع. ولهذه الأسباب فقد قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع الإنشائية المختلفة والمتنوعة, على سبيل المثال:

  • - مظلات ابها.
  • - هناجر ابها.
  • - سواتر ابها.
  • - مظلات مواقف سيارات.
  • - مظلات استراحات في ابها.
  • - مظلات ملاعب وصالات رياضية في مدينة ابها الجنوب.
  • - مظلات محطات بنزين.
  • - برجولات خشبية.
  • - بيوت شعر.
  • - مظلات وسواتر منزلية سكنية وعقارية.
  • - مظلات مولات تجارية.
  • - مظلات متحركة.
  • - مظلات ثابتة للأحواش والمنازل.
  • - مظلات أسواق مركزية.
  • - مظلات أسواق الأغنام والأبقار.
  • - مظلات معارض سيارات.

كل هذه المشاريع الإنشائية للمظلات, قمنا بتركيبها وبناءها في جميع مناطق ابها بجميع أشكالها وأنواعها. حيث تم تصميمها بمخططات إنشائية هندسية معدنية ذات الطابع المعماري الحديث.

مظلات الجنوب

مظلات وسواتر الجنوب


لا يقتصر عملنا في مجال تركيب مظلات وسواتر الجنوب على منطقة واحدة فقط, وإنما نقوم بتنفيذ كافة أعمال الحدادة والانشاءات المعدنية في كل مدن ومناطق جنوب المملكة.

حيث نقوم بتركيب كل أنواع المظلات في عسير وكافة مناطقها, كذلك في نجران وجيزان وابها والخميس صبيا والعارضة, في محايل عسير وغيرها من مدن وقرى الجنوب. ومن المدن التي نقوم بتركيب مظلات وسواتر في الجنوب هي:


مظلات عسير


افضل أنواع المظلات قمنا بتشييدها في الجنوب هي مظلات وسواتر عسير حيث قمنا ببنائها بطرق فريدة, ابتكرناها على الطريقة الإنشائية الحديثة.

استخدمنا في تصميم مظلات وسواتر عسير برامج التصميم الهندسي مثل "اوتوكاد", الذي يعد أحد افضل برامج تصميم المظلات والهناجر والمستودعات والمباني الإنشائية والخرسانية.
ولذلك فإننا نحرص على بناء جميع المظلات في عسير بطرق احترافية ابداعية غاية في الجمال بالنسبة للشكل والمضمون.

مظلات وسواتر الخميس


نمتلك رؤية إبداعية في بناء مظلات الخميس لما نمتلكه من خبرة طويلة في هذا المجال, وبالمثل فإن تركيب السواتر يحتاج أيضاً إلى خبرة لطريقة التركيب والتثبيت.

حيث يتم تثبيت السواتر إما على جدران الأسوار والأحواش المنزلية, أو على أسطح المباني السكنية. حيث تساهم السواتر في تغطية المباني ومنح سكانها خصوصية في التنقل داخل المنازل خاصة السكنية.
كما تمنح السواتر جميع العقارات الحماية الكافية من التطفل الخارجي, وتعتبر أحد أنظمة الأمان والحماية لكافة أنواع البيوت والعمارات الخاصة والعامة.

مظلات وسواتر نجران


من أكثر المدن استخداماً للمظلات هي نجران وكافة مناطقها في الجنوب, ولذلك يكثر الطلب على الحصول على مقاول مظلات وسواتر في نجران.
وهذا يعود بسبب ارتفاع درجة الحرارة, وكون أغلب مناطقها تميل إلى المناخ الصحراوي, خاصة المناطق الشرقية.

ونحن بدورنا نمتلك فرعاً للشركة في نجران لتغطية طلبات بناء مظلات متعددة الاستخدامات, وكذلك سواتر للمباني والمنشآت الخاصة والعامة.

مظلات وسواتر جيزان


لاتخلوا كافة مناطق جيزان من مشاريعنا الإنشائية, حيث نقوم بتركيب كافة أنواع مظلات وسواتر جيزان على مستوى عالٍ من الدقة في التصميم.
وكونها منطقة ساحلية لذلك نراعي أثناء تركيبها كافة المؤثرات الخارجية للطقس والمناخ, وهذا يساهم كثيراً في جعل المظلات والسواتر متينة وقوية تتحمل كافة العوامل المؤثرة للمحيط الخارجي.
حيث نستطيع تقديم خدماتنا في ابو عريش, صبيا, صامطة, أحد المسارحة, بيشة, العارضة, وكافة قرى ومدن ومناطق جيزان.

مظلات الجنوب خبرة وتخصص


نمتلك خبرة طويلة في تنفيذ مشاريع مظلات الجنوب في أبها ونجران وجيزان وعسير وكافة مناطق جنوب السعودية.
نقدم أسعار تتناسب مع الجميع ونقوم بتنفيذ كافة المشاريع حسب المخطط وحسب اقتراحات الزبون, نقوم بإدخال التصاميم واللمسات الفنية لكافة المشاريع اثناء التنفيذ والبناء.
نعمل على إنشاء مظلات الجنوب بخبرة طويلة ولذلك فإن العمل في هذا المجال يعتبر تخصص وريادة. ولذلك فإننا متخصصون ورائدون في تنفيذ هذه الأعمال.
كذلك نمتلك مقاول هناجر ذو باع طويل في بناء وتركيب الهناجر والمستودعات والمظلات والسواتر والشبوك في كافة انحاء الجنوب.

لاتترددوا بالتواصل معنا للحصول على عروض خاصة بناء مظلات الجنوب بأفضل الأسعار, وأحدث التصاميم. يمكنكم التواصل معنا عن طريق الاتصال المباشر بالموبايل بالرقم التالي:
0534507646
كذلك يمكنكم التواصل معنا عن طريق الواتس الموجود في اسفل الصفحة. سنكون بانتظاركم والرد على جميع استفساراتكم.






تعليقات